منتدى محبي ضياء الطيبي
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 امل بوشوشا من الجزائر تغادر ستار اكاديمي 5

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
davitlovesimo
عضو جديد
عضو جديد
avatar

المساهمات : 21
تاريخ التسجيل : 20/04/2008

مُساهمةموضوع: امل بوشوشا من الجزائر تغادر ستار اكاديمي 5   الأحد أبريل 20, 2008 1:55 pm

الاسبوع الماضي امل بوشوشا حصلت على اعلى نسبة تصويت حيث انقذها الجمهور وفي الحسم بين ضياء وامل محلاوي اختار الطلاب ضياء لتكون رفيقتهم لاسبوع اخر في الاكاديمية . زاهر صالح ينضم من جديد الى النومينيز وهي ليست المرة الاولى ولا الثانية .. فقد تذوق مرحلة النومينيز بشكل دائم في السابق , ما يجعله يقف اليوم دون انفعال في هذا المكان الذي منه يصلون الى البيت في حال غدر بهم النصيب. ضيوف البرايم الثالث عشر هم الفنان فارس كرم , والمغنية الكندية شنتال شمندي , والدي جي ايف لاروك والمغني جابا.

تفاصيل البرايم الثالث عشر من ستار اكاديمي مع تحليل موقع بانيت :

كما في كل اسبوع البرايم ينطلق في اجواء حماسية والتركيز على الجمهور الحاضر في مدرجات المسرح واستعراض اغنية "جيل ورا جيل" التي يقدمونها طلاب ستار اكاديمي 5 بشكل دائم بالاضافة الى المعزوفة الرسمية للبرنامج والتي يتم عرضها مع راقصين وراقصات يقومون باداء لوحة استعراضية راقصة وسط تصفيق حار في مدرجات المسرح وتحت عشرات الاضواء المتلالاة فوق المسرح الفخم لستار اكاديمي 5 , ثم رحبت هيلدا خليفة بالجمهور الحاضر في المدرجات والجمهور الذي يشاهد البرنامج خلف الشاشات في البيوت العربية
.

بداية رحبت مقدمة البرايم هيلدا خليفة بالنجم اللبناني فارس كرم , والذي يحظى لشعبية كبيرة في لبنان وسائر ارجاء الوطن العربي , وقد دخل الى مسرح ستار اكاديمي وهو يرتدي زي مميز , ورافقه محمد قويدر من الاردن الغناء مع "شارع الحمرا" , وهو يرتدي بلوزة مكتوب عليها "انا الوالي" , وطبعا لا نحتاج للتوضيح , بان فارس صوته كان اقوى امام محمد قويدر الذي لم يكن سوى مرافق في هذه الاغنية ورغم صوته الجميل , الا ان المقارنة لا تجوز في هذه الحالة.

ثم انتقلت الكاميرات الى الاكاديمية هناك كان كل من زاهر , ضياء وامل .. زاهر كان يتحدث وامل وضياء جلستا بهدوء على ما يبدو كما ذكرنا في السابق , ان زاهر لا يشعر بالانفعال في مثل هذه المرحلة لانه يعرف كيف يتقبل النتائج بروح رياضية , اما ضياء وامل فيشعرن بالقلق الشديد , خصوصا ضياء من المغرب.

وحان دور اللوحات الاستعراضية الاولى , حيث غنى سعد رمضان من لبنان "بالساحة تلاقينا" وكان اداءه ممتاز كما عودنا بشكل عام , وقد قام الراقصين المختصين في برايمات ستار اكاديمي باستعراض قدراتهم المذهلة امام الجمهور في المسرح والمتابعين عبر شاشات التلفزيون.

مباشرة بعد ذلك عرض تقرير عن النومينيز , اول نوميني ضياء الطيبي , وثاني نومينيز امل بوشوشا وثالث نومينيز زاهر صالح , وقد تحدث كل واحد منهم عن سبب اختياره , وعن مشاعره وما ينوي القيام به في حال عاد الى الاكاديمية. [b]ومباشرة بعد فقرة المتهمين لهذه الليلة وهم النومينيز الثلاثة , دخلوا الى مسرح البرايم عن طريق المصعد الخاص , حيث غنت ضياء اولا اغنية باللغة الفرنسية وكانت مرتاحة اثناء الغناء وقدمتها بمستوى احترافي مرموق , ثم غنى زاهر اغنية باللغة الانجليزية بالستايل الذي يحبه , حيث افلح في كسب محبة وصراخ الجمهور ما يظهره متمكن في اداءه , وختامها كان امل بوشوشا في اغنية لباسكال مشعلاني مع اغنية "شو عملتلك" .

بعد ذلك دخلت الفنانة العالمية الكندية شنتال شمندي وقدمت اغنية باللغة العربية "سالمة يا سلامة" ورافقتها الغناء المصرية ميرهان حسين , ثم انتقلت شمندي لغناء "حلوة يا بلدي" , ورافقتها الغناء امل بوشوشا. يجب التنويه ان والد شنتال اصله من الاسكندرية في مصر ووالدتها اصلها من لبنان , وهي تعيش في كندا.
مباشرة بعد ذلك استقبل الجمهور الدي جي العالمي ايف لاروك والمغني جابا ورافقهم الغناء نادر قيراط من تونس , وهذه الفقرة تعد من اجمل الفقرات التي قدمت هذه الليلة , نظرا للتنسيق والتلائم بين الغناء والمعزوفة التي قدمها الدي جي العالمي , وهو يظهر على الشاشة الكبيرة من خلف جابا ونادر , وقد توقفت الكاميرات نحو هيلدا خليفة التي التقطتها وهي ترقص برفقة صبايا الاكاديمية . ويجب ان نشير ان هذه الفقرة تعد من اجمل فقرات ستار اكاديمي في البرايمات منذ بدا , فقد استطاعت ان ترقص جمهور المدرجات باكملهم , وحتى الجالسين خلف شاشات التلفاز تفاعلوا معه المغني جابا , عندما قال "هل لديكم احلام؟". وقال الدي جي ايف لاروك : "انا سعيد جدا بهذا الجمهور", وقد اثنى المغني جابا على اداء وصوت نادر .

ثم اعد تقرير عن ميرهان وجائزتها من الاسبوع الفائت , وهي عبارة عن تقديم حلقة يوميات لستار اكاديمي , فقد جهزت نفسها , واختارت ملابسها بنفسها , وهيلدا منحتها شوط من المعلومات عن طرق التقديم , هذا الامر الذي يمنح ميرهان الفرص مستقبلا لكي تكون مقدمة برامج فيما لو كانت تريد خوض هذا المجال.

بعد تقرير ميرهان , دخلت شاهيناز الى المسرح وهي محاطة بفرقة الاستعراض التي امسكت دراجات هوائية , كما فعلت شاهيناز تماما مثلهم , وغنت بصوتها المرهف المتالق اجمل اغنية للنجمة السورية اصالة "اكتر من الي انا بحلم فيه".

[/b]
[b][b]وفجاة بعد ذلك انطلقت امل بوشوشا من مكانها حين دخلت شقيقتها نوال بوشوشا الى مسرح ستار اكاديمي , وقد جاءت الى لبنان للاطمئنان على امل بعد فترة من البعاد والاشتياق , وقد حملت معها نوال تحية من الشعب الجزائري قدمتها الى الشعب اللبناني كما شكرت مدام رولا سعد مديرة الاكاديمية , وقد رمت امل نفسها في حضن شقيقتها نوال وهي تبكي حبا واشواقا .

وعاد الى المسرح الفنان الكبير فارس كرم وهو يرتدي نفس الازياء التي ارتداها في اغنيته السابقة على المسرح وغنى "عم تطلع بالنسوان" ورافقه الغناء محمد قويدر مرة اخرى , من الجانب الاخر يدا بيد رقص طلاب ستار اكاديمي معا وهو يستنعمون من تلقائية فارس كرم واداءه في هذه الاغنية.

البرايم لا يتوقف عن بث التقارير , وجاء دور ضياء في تقرير يخصها هي وحدها , تطرق عن حياتها ومحبتها للجميع , وعلاقتها بسعد الذي اعترف بحبه لها في بداية المسيرة , لديها ابتسامة ساحرة وعيون "سبحان الي خلقها" , لديها قدرات غناء بعدة لغات مثل الاسباني , الايطالي والفرنسي , والى جانب الغناء تتمتع ضياء بقدرة اندماج سريع في اي وضع استعراضي. بعد ذلك[b] غنى سعد "ماثر فيي" على الحان البيانو لميشال فاضل وكان اداءه رائع وبه الكثير من الاحساس في التعبير عن الكلام بواسطة حنجرته ..
[/b][/b][/b]
[b][b][b]التوب 4 لهذا الاسبوع :[/b][/b][/b]
[b][b][b]1- سعد : كاريزما وصوت جميل , وارتياح على المسرح
[b]2- عبد الله : صوت حلو , ويغني باحساس عالي ويدخل كل القلوب
[b]3- ميرهان : كاريزما , ثقة وخفة ظل وتلعب عدة شخصيات
[b]4- شاهيناز : صوت مرن وجذاب ويؤدي كل الالوان

وجائزة سعد بمناسبة فوزه بالمرتبة الاولى , وهي عبارة عن منحة جامعية من جامعة القدس الكاثوليك لمدة ثلاثة سنوات لدراسة الموسيقى على اي الة موسيقية , وهي جائزة ثقيلة تمنح للناجحين . وتجدر الاشارة الى ان سعد فاز في مرة سابقة برحلة الى موسكو في روسيا.


ثم عادت الى المسرح المغنية الكندية عربية الاصل شنتال شمندي وقدمت اغنية باللغة الانجليزية , وقد رافقتها الغناء ضياء التي قدمت الاغنية باحساس فكاهي ظريف في التعبير عن الكلمات , وبصوت جميل ومتمكن , وعند الغناء قالت شنتال شمندي "اي لاف يو ليبانون" تعبيرا عن حبها لهذا الشعب الغني بالثقافة الفنية والابداع في انتاج النجوم.
وفي اول ظهور له هذه الليلة غنى عبد الله الدوسري "بحن للنغم الوتر" للنجم اللبناني وائل كفوري , وكما دائما الايجابيات تظهر بسرعة بكل ما يتعلق بصوت عبدو , من خلال الاحساس العميق في صوته.

وقد عرض تقريرا عن السلحفاة الخاص بطلاب ستار اكاديمي , تلك التي تذوقت طعم الشهرة بشكل كبير , حيث طم اطعامها الكثير من الخضار اللذيذة , على فكرة وقد انضمت الى "بازو السلحفاة" "ديزل السلحفاة" حيث غادرت السلحفاتين الاكاديمية وسط حزن الطلاب .

ثم دخل من جديد الدي جي العالمي ايف لاروك ليقدم احترافه على طبق السعادة في برايم الليلة , ويرافقه المغني المرافق جابا , الذي انضم اليه نادر لغناء اغنية باللغة الانجليزية.

من هو صديق الاسبوع :
[/b][/b][/b][/b][/b][/b]
[b][b][b][b][b][b]وقد تم اختيار صديق الاسبوع , وهو نادر قيراط .. وجائزته عبارة عن دورة قيادة للتراكتورون الذي فاز به في الاسبوع الماضي , واعطيت له فرصة باختيار رفيق في هذه القيادة , فاختار نادر , زاهر من فلسطين.

وفي ختام الفقرات الفنية غنى فارس كرم "ختيار ع العكازة" وقام بمرافقته 3 طبالين لضبط الايقاع اثناء غناءه على المسرح , حيث اتحفوا الجمهور بفقرة فنية جذابة .. والاهم من كل شيء , ان صوت فارس يطرب الجمهور في كل مكان وبشكل سريع , فهو يعتبر من افضل النجوم الموجودين على ساحة الفن العربي. هيلدا بعد ان غنى ع العكازة , طلبت منه ان يغني "جاي تقصر تنورة" ولكن بدون موسيقى , وهذا كان ختام السهرة من الناحية الفنية.

والان حان وقت النتائج وتصويت الجمهور , وكانت النتائج كالتالي :
امل بوشوشا - الجزائر : 39,96%
ضياء الطيبي - المغرب : 53,1%
زاهر صالح - فلسطين : 6,94%

اما تصويت الطلاب واختيارهم بين كل من امل بوشوشا وزاهر فكان كالتالي :
شاهيناز : زاهر
عبد الله : زاهر
سعد : زاهر
نادر : امل
محمد : زاهر
ميرهان : امل
[/b][/b][/b][/b][/b][/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mammed-simolove.skyblog.com
davitlovesimo
عضو جديد
عضو جديد
avatar

المساهمات : 21
تاريخ التسجيل : 20/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: امل بوشوشا من الجزائر تغادر ستار اكاديمي 5   الأحد أبريل 20, 2008 1:58 pm



وهكذا تغادر امل بوشوشا الاكاديمية .. وزاهر وضياء يعودان اليها ..























































الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mammed-simolove.skyblog.com
diaasmile
عضو فعال
عضو فعال
avatar

المساهمات : 61
تاريخ التسجيل : 20/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: امل بوشوشا من الجزائر تغادر ستار اكاديمي 5   السبت يونيو 21, 2008 6:10 am

مشكور على الموضوع الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
امل بوشوشا من الجزائر تغادر ستار اكاديمي 5
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ضياء الطيبي :: منتديات ستار اكاديمي 5 :: منتدى البرايم واليوميات-
انتقل الى: